كورة لايف بلس

تشافي بعد فوز برشلونة أمام أتلتيكو مدريد: لسنا أبطال الدوري.. ولم نحسم شيئًا حتى الآن

يصر تشافي هيرنانديز أن فريقه برشلونة لم يحسم بعد لقب الدوري الإسباني، وأن لاعبيه لا يشعرون بأنهم أبطال المسابقة، متحدثًا بعد الفوز أمام أتلتيكو مدريد.




وتغلب برشلونة على أتلتيكو مدريد بهدف دون مقابل، ويتصدر الترتيب بفارق 11 نقطة عن ريال مدريد أقرب ملاحقيه.



وقال تشافي في مؤتمره الصحفي: “إنه انتصار مهم للغاية لقد كان مفتاح هدفنا في الفوز بالدوري، تغلبنا على فريق رائع، كانت لديهم فرص، لكننا سيطرنا وكان علينا تسجيل الهدف الثاني الذي كان من شأنه أن يمنحنا راحة البال، لقد كنا متفوقين”.

وأضاف مشيدًا بحارس مرماه مارك تير شتيجن: “مارك هو من بين أفضل ثلاثة حراس مرمى في العالم وبسبب الطريقة التي نلعب بها فهو الأفضل، إنه استثنائي، وكان الدفاع أيضًا جيدًا جدًا، كل العمل الجماعي، لكن مارك كان حاسمًا في لحظات كثيرة من الموسم”.

وواصل تشافي: “أتلتيكو مدريد لم يخسر مباريات منذ يناير وترى الشكل الذي هم عليه، لقد كان نصرًا حاسمًا لنا”.

وبشأن ليفاندوفسكي، أفاد تشافي: “لقد كان ناجحًا في جزء كبير من الموسم، لكن الأهداف ستأتي، جميع المهاجمين يريدون التسجيل، أولئك الذين لا يسجلون هم حزينون، إنها حياة المهاجم، إنه أفضل هداف في الدوري برصيد 17 هدفًا، تخيل كيف سيكون الآخرون؟”.

وعن ريال مدريد وأتليتكو مدريد أصحاب المركزين الثاني والثالث، أردف تشافي: “الأمر مثير لكن لم يحسم شيء بعد، لقد تغلبنا على فريق جيد”.

وامتدح تشافي ثنائي الوسط بيدري وفرينكي دي يونج، متابعًا: “دون الانتقاص من الآخرين، فهم لاعبون مميزون، إنهم يحسنون ما يأتي إليهم، إنهم يفهمون نموذج اللعبة، وهذا هو السبب في أنهم مهمون جدًا في فكرتنا، دي يونج قدم مباراة رائعة، بيدري قام بتحسين كل شيء، يمنحك راحة البال عندما تأتي الكرة إليه”.

وأردف: “بالنسبة لنا 1-0 هي نتيجة جيدة جداً، ولا تزعجني، الجميع رأى أنه كان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف، نحن مندهشون أيضًا من تسجيل 9 أهداف في 30 مباراة، هذا مؤشر أننا نقوم بعمل جيد للغاية فرديًا وجماعيًا”.

وشدد تشافي: “الفريق لا يشعر بأنه بطل (الليجا) وإذا فعلوا ذلك، فسنخبرهم أننا لسنا كذلك، الوضع مميز ولكن لم يتم فعل أي شيء، مباراة بلد الوليد القادمة ستكون صعبة”.

وردًا على دييجو سيميوني مدرب أتليتكو مدريد الذي اعتبر برشلونة بطلاً للموسم الحالي، أكد تشافي: “سيميوني الشخص الذي عاش الكثير من الأشياء نقدر مدرب مثله، ولكن لم يتم حسم أي شيء، هناك مباريات صعبة، يجب أن نستحق الدوري أكثر من ذلك”.

وأتم بشأن الموسم المقبل: “لا أفكر في العام المقبل، بالنسبة لي من المهم للغاية الفوز بالدوري، إنه أمر حاسم، سيعطينا الاستقرار، لكن لم يتم فعل أي شيء، الآن نحن مركزون ومتحمسون”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى