كورة لايف بلس

كورة لايف بلس | صورة تكشف حقيقة «خناقة» شيكابالا مع حسام عبد المجيد





09:54 ص | الثلاثاء 18 أبريل 2023

فريق الزمالك

كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، حقيقة ماتردد عن دخول محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الزمالك، في مشادة عنيفة مع زميله حسام عبد المجيد، عقب نهاية مباراة الفريق أمام المقاولون العرب.

حقيقة خناقة شيكابالا وحسام عبد المجيد

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«كورة لايف بلس» على أن ما يردده البعض بنشوب خناقة بين الثنائى شيكابالا وحسام عبد المجيد كلام عار تماما من الصحة.

وتابع المصدر: «ما حدث أن شيكابالا توجه لحسام عبد المجيد عقب نهاية المباراة، لتعنيفه بسبب خطأ الأخير في الهدف الثاني المقاولون العرب، وخاصة أن شيكابالا قائد الفريق والأمر لم يتطور بينهما مثلما ردد البعض وحسام تقبل الأمر وغادر إلى غرفة خلع الملابس». 

التعادل الإيجابي يحسم نتيجة مواجهة الزمالك والمقاولون العرب

وتعادل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تحت قيادة خوان كارلوس أوسوريو، مديره الفني الجديد، أمام المقاولون العرب بثنائية لكل منهما، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لبطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وأحرز هدفا الزمالك، أحمد سيد زيزو ومصطفى شلبي، بينما سجل جون أوكلي وفادي فريد هدفي المقاولون العرب.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الزمالك تحت قيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو إلى النقطة 40، محتلا المركز الرابع في جدول الترتيب، بينما ارتفع رصيد المقاولون العرب عند النقطة 36 في المركز السادس بالجدول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى